يسعدنا انضمامك الى مجتمعنا ومشاركتنا مقالاتك ودروسك

راسلنا الأن

الاثنين، 14 أغسطس، 2017

أفضل محاكي لتشغيل ألعاب متجر سوق بلاي على الحاسوب


كل مستخدم للهواتف الذكية يحب الولوج إلى متجر التطبيقات سوق بلاي بالنسبة إلى مستخدمي هواتف أندرويد ويقوم بتحميل، تثبيت واستخدام التطبيقات على الهواتف. فهناك الملايين من التطبيقات والألعاب في سوق جوجل بلاي، مصنفة إلى فئات الترفيه، التعليم، التكنولوجيا وفئات أخرى.. من جهة أخرى، هناك الملايين من المستخدمين الذين يستعملون تطبيقات رائعة مثل كاندي كراش، الواتس اب، سناب شات والعديد من التطبيقات التي يتم استخدامها يوميا.

من المعروف أن الألعاب التي يوفرها متجر سوق بلاي على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد هي بالفعل بها الكثير من المرح، الرفاهية وأحيانا الادمان بحيث تبقيك دائماً تستخدمها. معظم هذه الألعاب هي مجانية للإستخدام. ومن أجل الحصول على تجربة أفضل في لعبها، يفضل العديد من اللاعبين إستخدام هذه الألعاب نفسها على جهاز الحاسوب ذي الشاشات الكبيرة العالية الدقة وخصوصا عندما لا يكون الهاتف يتوفر على معالج قوي.

ولهذه الأسباب، هناك طرق تمكنك من لعب كل الألعاب التي تتواجد على سوق جوجل بلاي على أجهزة الحاسوب وذلك عن طريق محاكي الذي يتضمن نظام الأندرويد، الذي يخول لك إمكانية تحميل الألعاب وتثبيتها على الحاسوب. يذكر أن المحاكي لن يقوم فقط بالاتاحة لك بتشغيل الألعاب على الحاسوب وانما يمكنك أيضاً من تحميل وتثبيت التطبيقات أيضا.

في هذه المقالة سوف يتم تقديم طريقة أو بالأحرى المحاكي الذي سيمكنك تشغيل ألعاب الأندرويد التي تتواجد في متجر سوق بلاي على جهاز الحاسوب مباشرة والتحكم بها بالفأرة أو لوحة المفاتيح حسب طريقة اللعب التي توفرها اللعبة. هناك محاكي جد معروف و الأكثر إستخداماً إسمه بلو ستاكس وهو عبارة عن برنامج يتيح لك إمكانية تحميل وتثبيت ألعاب الأندرويد على الحاسوب.

بلو ستاكس هو برنامج شهير عبارة عن محاكي يستخدم لتشغيل نظام الأندرويد على جهاز الحاسوب وتشغيل عليه الألعاب والتطبيقات. إذ أنه لا يحل مكان نظام التشغيل الحالي فهو فقط محاكي يتيح لك الاتصال بمتجر سوق بلاي وتحميل الألعاب أو التطبيقات التي ترغب فيها. عموماً البرنامج سهل ويحتوي على واجهة جد سهلة الاستخدام. يمكنك تحميله من هذا الرابط.

بعد تثبيت البرنامج، وعند بدء تشغيله، سوف تسأل ما إذا كنت تملك هاتف أندرويد. إذا أجبت ب"نعم"، فستتمكن من وصله مع البرنامج ومن تم مزامنته لكي يتم تحميل كل تطبيقاتك التي تتواجد في الهاتف في البرنامج. أما إذا أجبت أنك لا تملك هاتف أندرويد، فهذا ليس بمشكل، إذ ستقوم البدء بقائمة فارغة من التطبيقات على نظام أندرويد المثبت على البرنامج المحاكي، وبالتالي سيتوجب عليك تحميل التطبيقات أو الألعاب المفضلة لديك على متجر سوق بلاي. كما يمكنك تحميل ملفات تتبيت التطبيقات ذات الصيغة Apk من المتصفح وتتبيث التطبيقات/الألعاب يدوياً.

ليست هناك تعليقات

اشترك بالقائمة البريدية لمدونتنا وتوصل بجديد الدروس و المواضيع التي يتم طرحها مباشرة على بريدك الإلكتروني

كافة الحقوق محفوظة لمجتمع رواد 2017 - 2018 | تصميم : أر كودر