BLANTERSWIFT101

تطبيق' راكون ' يغنيك عن التجول في القنوات الفضائية وصفحات التواصل الاجتماعي

الاثنين، 5 فبراير 2018


السلام عليكم مرحبا بكم في هده المقالة الجديدة والتي سنستعرض لكم فيها تطبيق جديد وبفكرة رائعة للغاية

التطبيق باسم راكون وهو اول تطبيق من نوعه متخصص في الفيديو، يغنيك عن التجول في القنوات الفضائية وصفحات التواصل الاجتماعي، فهو يستورد الفيديوهات من مصادر يختارها المستخدم، ويعرضها تباعاً فور نشرها، كما يتيح مشاهدتها ومشاركتها وتحميلها، أو إضافة المقاطع إلى المفضلة لمشاهدتها لاحقاً.

وينفرد تطبيق (راكون) بنشر أفلام قصيرة مترجمة حصرياً لمستخدم التطبيق، إلى جانب التقارير الإخبارية القصيرة جداً والمترجمة يومياً من قنوات عالمية.
وإضافة إلى المصادر العربية، يهتم (راكون) باستيراد المقاطع الإنجليزية التي تنشرها أبرز القنوات والصفحات العالمية، ويضعها في تصنيف مخصص للمهتمين.
وتتراوح مدة المقاطع التي ينشرها راكون بين القصيرة والمتوسطة، بحيث لا يتجاوز معظمها 3 دقائق، ويختار التطبيق أبرز المقاطع الرائجة والمهمة، ويرسل تنبيهات إلى المستخدم في حال تفعيل خيار التنبيهات بالفيديوهات الشائعة.
وإضافة إلى القنوات الفضائية المعروفة، يبحر التطبيق في المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي ليضع بين يدي المستخدم المقاطع المنشورة أولاً بأول.

ولمراعاة تباين الاهتمامات، تتنوع التصنيفات المدرجة في تطبيق (راكون) لتشمل السياسة والاقتصاد والرياضة والسينما والصحة والتقنية والمرأة والدين والطرائف والمنوعات وحتى المقاطع المنتشرة على تطبيق واتس أب…
ويغطي التطبيق عدداً من الدول العربية (وهي السعودية ومصر وسوريا والمغرب وفلسطين والعراق والأردن) كتصنيف فرعي متخصص في قنوات ومصادر هذه الدول، ويشمل التطوير القادم التوسع لتغطية بقية الدول العربية.

وهدا فيديو يشرح التطبيق وجل مميزاته 




التطبيق متوفر لكل من
 ios و Android
ويمكنك تحميله من الروابط التالية 

تجربتي الشخصية للتطبيق :
صراحة التطبيق نال اعجابي لما يوفره من جهد ووقت حيث ستتمكن من خلاله من متابعة اخر الفيديوهات المنشورة في العديد من القنوات الاخبارية والتقافية والدينية والتقنية والصحية بدل تصفح كل موقع على حدة و كما يمكنك اخفاء المصادر والأقسام والدول التي لا ترغب بمتابعتها من خلال اعدادات التطبيق وما نال اعجابي في التطبيق هي الأفلام القصيرة التي يوفرها باللغة العربيةو هذا امر لن تجده في اي تطبيق منافس والجميل في الأمر انه يدعم العديد من الدول العربية من بينها المغرب ومصر والسعودية .... وسيشمل قريبا جميع الدول العربية . وليس هذا ما يميزه فحسب بل التطبيق يوفر ايضا ميزة تحميل الفيديوهات بطريقة سلسلة وعن طريق ضغطة زر واحدة فحسب ,كما انه يتميز بواجهته البسيطة والتي سيتيطيع اي شخص فهمها وحتى ان واجهت مشاكل في فهم الية عمل التطبيق يمكنك الضغط على زر جولة تعريفية ومن خلالها ستفهم جميع مميزات التطبيق لدلك فانا انصحكم بتحميله وان شاء الله سينال اعجابكم كما نال اعجابي :)